كلية القرآن الكريم

في حفل البرامج العلمية لكلية القرآن الكريم أ.د. إبراهيم العبيد: "هدية خاصة من إدارة الجامعة لمن أخذ إجازة برنامج إسناد"

أشاد فضيلة مدير الجامعة المكلف أ.د. إبراهيم بن علي العبيد بعناية ولاة أمر هذه البلاد المباركة بالقرآن الكريم وتشييدهم للمؤسسات الشامخة خدمة لكتاب الله العزيز.

جاء ذلك في حفل بهيج، أقامته كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية لبرامجها العلمية المقامة في العام الجامعي 1436هـ-1437هـ، والذي تم فيه عرض لتلك البرامج المميزة التي قدمتها الكلية لطلابها، والتي كان منها: "برنامج تكامل" الذي تم تدشينُه خلال العام، وكان إضافةً نوعيَّةً إلى برامجها الفريدة والمتجدِّدة.

وفي كلمة فضيلة مدير الجامعة المكلف أثنى على ما تقدمه الكلية من برامج نوعية ومميزة، وأضاف: "إنه لمن دواعي الفرح تخريج هذه الدفعة من برنامج إسناد، ولقد وُفِّقت كلية القرآن بهذا البرنامج، وهناك هدية خاصة من إدارة الجامعة لمن حصل على إجازة برنامج إسناد".

وقدّم عميد كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية أ.د. أحمد بن علي السديس، شكره وتقديره لفضيلة مدير الجامعة الإسلامية المكلف، على دعمه ورعايته للكلية ومناشطها، وخصّ بالشكر جميع منسوبي كلية القرآن الكريم من أعضاء هيئة التدريس، والإداريين والطلاب، وكل من أسهم في إنجاح برامج الكلية، ودعا الجميع للتعاون وبذل المزيد من الجهد في خدمة كتاب الله تعالى، مؤكداً أن هذه الأعمال يقوم عليها فريق عمل متكامل يتمثل بوحدتي الإعلام والبرامج العلمية.

وخلال الحفل استعرض مجلة الكلية مدير تحرير مجلة الكلية الشيخ: محمد بن إبراهيم سيف، عددها الثالث، والتي جاءت مميزة بمحتواها، وتصميمها، وإخراجها، وتم توزيعها في الحفل على الحضور.

وخُتِم الحفل بتكريم من أسهموا في دعم مسيرة الكلية وأنشطتها والمتميزين فيها، وكذلك تكريم خريجي الدفعة الخامسة من برنامج "إسناد"، كما أهدى عميد الكلية نسخة خاصة من العدد الثالث من مجلة كلية القرآن لفضيلة مدير الجامعة المكلف.