كلية القرآن الكريم

عميد الكلية يجتمع بفريقي الإعلام والبرامج العلمية

12 / 1 / 1439هـ

جريًا على عادته في مطلع كل عام جامعيٍّ جديد التقى فضيلة عميد كلية القرآن الكريم والدراسات القرآنية بكل من فريق وحدة الإعلام والعلاقات العامة في الكلية، وعلى رأسهم مدير الوحدة فضيلة الدكتور/ محمد بن إبراهيم سيف، وفريق وحدة البرامج العلمية والثقافية، وعلى رأسهم مدير الوحدة فضيلة الشيخ/ عمرو عبد العظيم الديب، وذلك بغية إعطاء انطلاقة جديدة لعمل الوحدتين، وبعث روح المبادرة والتجديد لدى أعضاء الفريقين.

وبعد ترحيب فضيلته بالمجتمِعين نوَّه بعمل الوحدتين، مؤكدًا أنه يتولى الإشراف على عملهما شخصيًا؛ لما لهما من أهمية كبيرة، ولدورهما الرئيس والفعال في النجاحات التي حققتها وتحققها الكلية.

ونبه على أنَّ ثَمَّ قيمًا لا بد من توفرها في بيئة العمل؛ لتكون بيئة سليمة ومنتجة، فالصدق، والإخلاص، والإتقان، والشعور بالانتماء إلى المؤسسة، واستشعار فضلها، والانسجام والتعاون مع أفراد فريقها، والسلامة من التكاسل، والانضباط في الدوام، كلها مبادئ ملحة وحاسمة في النجاح والتميز.

وعرفانًا من فضيلته بالدور الذي يضطلع به مديرا وحدتي الإعلام والبرامج توجه إليهما بعبارات الشكر والامتنان، وجدد ثقته في قدراتهما وخبراتهما، مشيرًا إلى أن الوصول إلى النجاح له ضريبته، وهي الحفاظ على الأصل مقرونًا بالسعي إلى التطوير والإبداع.

وختم فضيلته بإسداء نصائح وتوجيهات لأعضاء الفريقين، وأفاض في بيان ما ينبغي أن يتحلى به كل عضو في نفسه وفي علاقته بغيره؛ حتى يصبح الجميع واجهة مشرفة للكلية.