كلية القرآن الكريم

في لقاء ترحيبي بالطلاب المستجدين.. فضيلة عميد الكلية يعد المتفوقين بمكافأة مالية

8 / 1 / 1439هـ

عقدت وحدة التوجيه والإرشاد في الكلية لقاء ترحيبيًّا بالطلاب المستجدين، حضره كل من فضيلة عميد الكلية أ.د. أحمد بن علي السديس، وفضيلة وكيل الكلية للدراسات العليا د. باسم بن حمدي السيد، وفضيلة وكيل الكلية لشؤون الطلاب د. أحمد بن محمد الأمين، وفضيلة مدير وحدة التوجيه والإرشاد الشيخ/ عادل بن فضل السيد.

استُهِلَّ اللقاء بكلمة لمدير وحدة التوجيه والإرشاد، رحب فيها بالطلاب المستجدين، راجيًا لهم مستقبلًا دراسيًّا موفقًا، مبديًا استعداد الوحدة لخدمتهم، وإسداء التوجيهات التي يحتاجونها في مشوارهم الدراسي بالكلية.

ومن جهته رحب فضيلة عميد الكلية بهذه الفئة العزيزة من الطلاب، وتعرف على أسمائهم واحدًا واحدًا، وباح لهم بمدى حرص الكلية على العناية بهم وخدمتهم، وحثَّهم على الاجتهاد في طلب العلم، ونبههم على أهمية الانضباط في الحضور، ووعد من يحصل منهم على نسبة 5 من 5 بمكافأة مالية.

وكان لفضيلة وكيل الكلية لشؤون الطلاب كلمة بالمناسبة، رحب فيها بالطلاب أيضًا، وذكّرهم بما ينبغي أن يكون عليه حامل القرآن الكريم من جميل الخلق وكريم الشيم، مستحضرًا بين أيديهم ما عرف به طلاب الكلية دومًا من تميز في سمتهم وسلوكهم، حاثًّا إياهم أن يكونوا على سنن من سبقهم، منبهًا على أهمية معرفة اللوائح والأنظمة الأكاديمية التي تهمهم في الكلية.