كلية القرآن الكريم

وحدة الإرشاد الطلابي بكلية القرآن تعقد لقاء تعريفيًا للطلاب المستجدين..

 عقدت وحدة الإرشاد الطلابي في الكلية لقاء ترحيبيًّا بالطلاب المستجدين، حضره كل من فضيلة عميد الكلية أ.د. أحمد بن علي السديس، وفضيلة وكيل الكلية لشؤون الطلاب د. أحمد بن محمد الأمين، وفضيلة مدير وحدة التوجيه والإرشاد الشيخ/ عادل بن فضل السيد، وباقي أعضاء الوحدة.

استُهِلَّ اللقاء بكلمة من رئيس وحدة الإرشاد الطلابي، ورحب فيها بالطلاب المستجدين، راجيًا لهم مستقبلًا دراسيًّا موفقًا.

ومن جهته رحب فضيلة عميد الكلية بهذه الفئة العزيزة من الطلاب، وتعرف على أسمائهم واحدًا واحدًا، وباح لهم بمدى حرص الكلية على العناية بهم وخدمتهم، وحثَّهم على الاجتهاد في طلب العلم، ونبههم على أهمية الانضباط في الحضور، وذكرهم بشرف المكان الذي هم فيه، وشرف الجامعة التي هي في مهبط الوحي.

ونبه فضيلته على ما تميزت به الجامعة الإسلامية من تعدد الجنسيات، وجمعهم تحت راية واحدة في هذه الكلية المباركة، مما كان له أثر كبير في تعزيز رابط الأخوة الإسلامية بين المسلمين.

وكان لفضيلة وكيل الكلية لشؤون الطلاب كلمة بالمناسبة، رحب فيها بالطلاب أيضًا، وذكّرهم بما ينبغي أن يكون عليه حامل القرآن الكريم من جميل الخلق وكريم الشيم، مستحضرًا بين أيديهم ما عرف به طلاب الكلية دومًا من تميز في سمتهم وسلوكهم، حاثًّا إياهم أن يكونوا على سنن من سبقهم، منبهًا على أهمية معرفة اللوائح والأنظمة الأكاديمية التي تهمهم في الكلية.

وفي آخر اللقاء؛ فقد وزع على الطلاب الملف التعريفي الخاص بوحدة الإرشاد الطلابي في كلية القرآن الكريم، ووزعت عليهم استبانات أقامتها وحدة الإرشاد الطلابي خصيصا للطلاب المستجدبن في الكلية، ومن ثم تم اصطحاب الطلاب في جولة تعريفية في أرجاء كلية القرآن الكريم، وتم من خلالها زيارة مكتب عميد الكلية، والوحدات المساندة، والوكالات في الكلية.