كلية القرآن الكريم

عميد كلية القرآن الكريم يعقد لقاء مع منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم

20 / 2 / 1440هــ

في لقاء ودي ينبئ عن مدى الاهتمام الذي توليه كلية القرآن الكريم لمنسوبيها من أعضاء هيئة التدريس ومَن في حكمهم، وللحرص على دوام التواصل بينهم وبين الكلية، عقد عميد الكلية أ.د. أحمد بن علي السديس لقاءً، صباح يوم الاثنين الموافق لــ: 20 / 2 / 1440هـ.

استهل فضيلته اللقاء بالترحيب بالحضور؛ شاكرًا ومقدرًا اهتمامهم وحرصهم على هذا اللقاء.

بعدها نوه فضيلته الحضور بما سُمع من مدح وثناء عن الكلية ومنسوبيها في الجامعة الإسلامية؛ خاصة في شأن التزام أعضاء هيئة التدريس بالمحاضرات والاعتناء بها.

وذكر فضيلته أن منسوبي الكلية ليسوا كغيرهم، حيث لم تُسَجَّل عليهم ملحوظات كثيرة، فهم يتمثلون أخلاق القرآن، وهذا من توفيق الله عز وجل لهم.

ثم سرد حفظه الله جملة من التوجيهات، منها: العناية بالعملية التعليمية، وكذا الحرص على تحقيق الواجبات الوظيفية، وأيضًا متابعة التقارير الخاصة بهم في برنامج إتقان؛ حاثًّا الجميع أن يُولُوها مزيد عناية واهتمام.

كما قام فضيلته بعَرْض تقرير شامل عن العام المنصرم، بيَّن فيه جهود الوكالات، والأقسام العلمية، والوحدات المساندة في الكلية، كما عرض فضيلته أيضًا إحصاءات لما تم إنجازه في وحدتي البرامج العلمية، والإعلام والعلاقات العامة.

ونبه فضيلته أن الكلية في هذا العام تستعد بكافة طاقاتها للحصول على شهادة (الأيزو901)، وكذا مشروع تقويم الدراسة الذاتية، منوِّها الحضور أن يتعاون مع وكالة التطوير والجودة في الكلية في هذا الجانب.

وفي ختام هذا اللقاء جدَّد فضيلته الشكر للحضور على حرصهم على اللقاء واستماعهم له.