كلية القرآن الكريم

طلاب الكلية في رحلة ترفيهية إلى مدينة ينبع الساحلية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب

16 - 18 / 2 / 1440هـ

سعيًا منها إلى تجديد نشاط طلابها، وإسهامًا في مساعدتهم على الاستعداد للاختبارات الفصلية، نظمت كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية ممثلة في قسم النشاط، رحلةً خارجية إلى ينبع على ساحل البحر الأحمر، شارك فيها ثلة من طلاب الكلية، ورافقهم الدكتور/ علي بن عبد الله السكاكر، مشرف النشاط بالكلية، والدكتور/ معاذ بن إبراهيم سيف، مساعد مشرف النشاط، فيما صاحبهم من عمادة شؤون الطلاب كل من د/ مصطفى محمد محمود، والأستاذ/ عبد الله باتي.

استمرت الرحلة يومين، وكانت حافلة بالبرامج الترفيهية والأنشطة الرياضية، شملت المسابقات الثقافية، وكرة القدم، والسباحة، وركوب القوارب.

وعلا السرور مُحَيَّا الطلاب المشاركين، وأقبلوا على البرامج بكل نشاط وحيوية، وفرحوا كثيرًا بركوب القوارب، والاستمتاع برؤية جانب من الحياة البحرية التي تزخر بها مياه البحر الأحمر.

وبعد رجوعهم من ينبع توقفوا في محافظة بدر ثم شرح لهم فضيلة الدكتور معاذ أحداث غزوة بدر بالمشاركة مع د. مصطفى محمد محمود، وصلوا الظهر والعصر فيها، وبعد ذلك توجهوا إلى المدينة المنورة.

وفي ختام هذه الرحلة المباركة شكر القائمون عليها الجامعة الإسلامية ممثلة في عمادة شؤون الطلاب على جهودهم الكبيرة المبذولة في خدمة طلاب كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية.