كلية القرآن الكريم

مدير الجامعة في زيارة لكلية القرآن الكريم

قام معالي مدير الجامعة الإسلامية د. حاتم بن حسن المرزوقي بزيارة لكلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية ، صباح يوم الاثنين 22/ 2/ 1438هـ وكان في استقباله فضيلة عميد الكلية وأصحاب الفضيلة ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.

واطلع معاليه خلال الزيارة على عرضٍ مبسط قدمه عميد الكلية، تضمن نظرة عامة على الكلية، وأقسامها، وعدد طلابها، وكادرها التعليمي والإداري، كما حوى العرض نبذةً عن البرامج العلمية، والجهود الإعلامية القائمة في الكلية.

وأشاد معاليه بالعمل المتميز الذي تلتزمه الكلية في جميع برامجها وأنشطتها، واهتمامها بأدق التفاصيل؛ بدءا من شعارها المميز، ثم ظهورها بالمظهر المتميز من خلال مجلاتها، وتصاميمها، وتقاريرها الإعلامية، وأثنى على ما تقدمه الكلية من عطاءات معرفية فريدة تواكب التطور الحديث في شتى المجالات سواء على المستوى المحلي والعالمي، وقدّم بعض الأفكار العلمية والعملية، والتي من شأنها أن ترتقي بالكلية وعملها القرآني المبارك.

وفي نهاية الزيارة تفضل معاليه بالمرور على مكتب وحدة الإعلام في الكلية، والاطلاع على سير العمل فيها، وعبر معاليه عن بالغ سروره لما شاهده من سير للعمل في هذه الكلية المباركة .