كلية القرآن الكريم

وفد من طلاب ثانوية الإمام عاصم بن أبي النجود لتحفيظ القرآن بالمدينة في زيارة للكلية

18/ 7/ 1439هـ

قام وفد من طلاب ثانوية الإمام عاصم بن أبي النجود بزيارة لكلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية، وكان في استقبالهم فضيلة عميد الكلية أ.د. أحمد بن علي السديس، وفضيلة وكيل الكلية للدراسات العليا أ.د. باسم بن حمدي السيد، وفضيلة وكيل عمادة القبول والتسجيل بالجامعة أ.د. محمد برهجي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وقد تضمنت الزيارة تعريفًا عامًّا بالكلية، وأقسامها، وعدد الملتحقين بها، وكادرها التعليمي والإداري، وأشار خلالها عميد الكلية إلى رغبة الكلية في استقطاب الكفاءات من الطلاب المتميزين، مؤكدًا حرص الكلية على ذلك، ثم عرّج أ.د. باسم السيد على أنظمة الكلية، مشيرًا إلى تميزها عن غيرها في ما تقدمه من برامج وأنشطة نوعية، ثمّ أفاد أ.د. محمد برهجي الطلاب بآليات القبول في الجامعة، موضحًا لهم عددًا من الإجراءات التي تزيد من احتمالية قبول الطلاب، كالاهتمام بالنسبة الموزونة والتي ينبغي ألّا تقل عن 85%، كما نوَّه فضيلته أيضًا ببرنامج (استقطاب)، والأنظمة المتعلقة به.

ثم انطلق الوفد برفقة مدير وحدة التوجيه والإرشاد الشيخ عادل بن فضل السيد في جولة داخل الكلية، تم خلالها التعرف على وحدات الكلية وخصوصًا وحدة البرامج العلمية والتي قدم لهم فيها مدير وحدة البرامج العلمية عرضاً بالبرامج العلمية التي تقيمها الكلية. وخُتمت الزيارة بصورة تذكارية. وأشاد الوفد بما لقيه من حفاوة واستقبال، وشكر الكلية على إتاحة الفرصة لهم بالتعرف على الكلية ونشاطاتها.