كلية القرآن الكريم

عميد الكلية يلتقي بالطلاب المستجدين

الاثنين 19 / 5 / 1439هـ

عقدت وحدة الإرشاد الطلابي بالكلية لقاء تعريفيًّا جمعت فيه الطلاب المستجدين بفضيلة عميد الكلية أ.د. أحمد بن علي السديس.

وبعد أن رحب فضيلته بالطلاب، وهنأهم على التحاقهم بكلية القرآن الكريم، وجه لهم بعض النصائح والتوجيهات، وشرح لهم أهمية العناية بالتأصيل العلمي في بداية الطلب، وحثهم على الجد والاجتهاد.

وأكد لهم فضيلته على أن الكلية بكل مكوناتها في خدمتهم ورهن إشارتهم، منبهًا إياهم على ضرورة التعرف على أنظمة الجامعة، ومعرفة الحقوق التي للطالب والواجبات التي عليه.

وحضهم فضيلته على أهمية التواصل الدائم مع إدارات الكلية، وخاصة وحدة الإرشاد الطلابي التي من مهامها مساعدتهم، وتذليل كل ما يمكن أن يعترض طريق طلبهم العلم.

وحثهم فضيلته على التفاعل الإيجابي مع البرامج العلمية والثقافية التي تقيمها الكلية، خصوصًا "برنامج إسناد" الذي يساعدهم على إتقان تلاوة القرآن الكريم، والحصول على الإجازات بالروايات المتواترة.

حضر اللقاء - أيضًا - كلٌّ من فضيلة وكيل الكلية لشؤون الطلاب، الدكتور/ أحمد بن محمد الأمين، وفضيلة مدير وحدة الإرشاد الطلابي، الشيخ/ عادل بن فضل السيد.

وفي نهاية اللقاء تم توزيع جوائز على الطلبة المتميزين، كما تم أخذ الطلاب في جولة تعريفية بمرافق الكلية، مروا فيها بمكتب العميد، ثم زاروا مكتبة الكلية، ووحدة البرامج العلمية والثقافية، ووحدة الإعلام والعلاقات العامة.