كلية القرآن الكريم

عميد الكلية في لقاء خاص بطلاب المستوى  الأول

الاثنين 17 / 2 / 1439هـ

تحفيزًا لطلاب المستوى الأول المستجدين في كلية القرآن الكريم، ورفعًا لمعنوياتهم في مستهل مشوارهم الدراسي الجامعي، عقدت وحدة التوجيه والإرشاد بالكلية لقاء خاصًّا لفضيلة العميد أ.د. أحمد بن علي السديس مع طلاب المستوى الأول.

وبعد ترحيب فضيلته بالطلاب المعنيين استمع إلى اهتماماتهم والصعوبات التي واجهوها في بداية عامهم الجامعي الجديد، وخصوصًا ما تعلق بحفظ المتون العلمية المقررة.

وتجاوب فضيلته مع انشغالاتهم، وأسدى إليهم توجيهات قيمة، وشرح لهم أحسن الطرق وأنفعها في حفظ المتون العلمية وتثبيتها، وذكَّرهم بإخلاص النية في التحصيل العلمي، واستحضار مكانة الكلية في مجال تدريس تخصصها، والحرص على استغلال الوقت فيما يفيد بناء الشخصية العلمية للطالب، والاعتناء البالغ بالمعدل التراكمي المهم في الالتحاق بالدراسات العليا.

وشدد فضيلته على ضرورة الالتزام بقيم الكلية، ومنها: الانضباط في حضور المحاضرات، والجد في الطلب الذي من أهم مؤشراته: التفوق الدراسي، والإيجابية المتمثلة في تفاؤل الطالب وأخذه زمام المبادرة في المشاركة الفاعلة والمبادرة الطموحة، والالتزام الكامل بأنظمة المملكة العربية السعودية وأنظمة الجامعة الإسلامية.

حضر اللقاء، إضافة إلى فضيلة العميد، كلٌّ من فضيلة وكيل الكلية لشؤون الطلاب، الدكتور/ أحمد بن محمد الأمين، وفضيلة مدير وحدة التوجيه والإرشاد، الشيخ/ عادل بن فضل السيد.