كلية القرآن الكريم

فضيلة عميد الكلية في لقاءٍ مفتوح مع طلاب كلية القرآن الكريم

في لقاء ودي ينبئ عن مدى الاهتمام الذي توليه كلية القرآن لطلابها، والحرص على دوام التواصل بين الكلية ومنسوبيها، عقدت الكلية ممثلة بوحدة التوجيه والإرشاد، لقاءً مفتوحا مع فضيلة عميد الكلية أ.د. أحمد بن علي السديس، بحضور مدير وحدة التوجيه والإرشاد الشيخ عادل بن فضل السيد، وذلك صباح يوم الاثنين الموافق 9 / 1 / 1438هـ.

استهل فضيلة عميد الكلية اللقاء بالشكر والتقدير لوحدة التوجيه والإرشاد، كما رحّب فضيلته بالحضور من المشايخ والطلاب، وذكر أن طلاب الكلية ليسوا كغيرهم، فهم يتمثلون أخلاق القرآن، ولا أَدَلَّ على ذلك من رغبة الأساتذة الكرام التدريس في هذه الكلية المباركة.

وحث فضيلته الطلاب على العناية بتحصيل العلم الشرعي، ومعاهدة ما حفظه ودرسه من العلم، كما وجههم إلى الاهتمام بتنمية مهاراتهم البحثية، ومعرفة الكتابة الصحيحة للبحوث الأكاديمية، وشدد على حضور البرامج المقامة في الكلية فهي تنصب في مصلحة الطالب وتعود بالنفع عليه، وأوصى فضيلته الطلاب باغتنام الفرص المتاحة لهم.

كما أجاب عن بعض الاستفسارات حول ما يتعلق بالقبول في الدراسات العليا، منبهًا إلى ضرورة الاهتمام بالإلمام بالمادة العلمية ليكون ذلك أدعى للقبول.