الجامعة

الجامعة الإسلامية تطلق تطبيق "آمر" لتعزيز جودة الحياة الوظيفية.

الادارة العامة للاتصال و الهوية المؤسسية


أعلنت الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة عن إطلاق تطبيقها الإلكتروني الجديد "آمر"، الذي يعد الأول من نوعه ويهدف إلى تحسين بيئة العمل وتحفيز الإنتاجية لدى منسوبيها. يأتي هذا التطبيق ضمن استراتيجية الجامعة لتعزيز جودة الحياة الوظيفية، من خلال توفير خدمات مريحة تمكن الموظفين وأعضاء هيئة التدريس من شراء المأكولات، المشروبات، ومنتجات متجر هدايا الجامعة دون الحاجة لمغادرة الحرم الجامعي.

وأوضح الدكتور سعود بن عبدالعزيز السلومي، المدير التنفيذي المكلف لشركة السقيفة لتطوير الأعمال، التي طورت التطبيق، قائلاً: "بدعم وتوجيهات سعادة رئيس الجامعة، تم إطلاق النسخة التجريبية من 'أمر' كمساهمة من الشركة في رفع كفاءة الخدمات المقدمة داخل الجامعة بمختلف جهاتها التعليمية والإدارية ومباني الإسكان الجامعي للطلاب وأعضاء هيئة التدريس. جاءت فكرة 'أمر' نظراً لازدياد الحاجة مؤخراً إلى نموذج أعمال يوفر خدمات تسهل عملية الشراء في بيئة جاذبة".

وأشار الدكتور السلومي إلى أن التطبيق يساهم بشكل كبير في تسريع تلبية متطلبات العملاء، وتقليل الوقت اللازم لاستلام الطلبات، وبأسعار تنافسية. وأضاف: "خدمة 'آمر' تعتبر من الابتكارات الرقمية المقدمة من شركة السقيفة، وتركز على استلام وتسليم المنتجات إلى العملاء داخل الجامعة بناءً على البيانات المدخلة في المنصة عند التسجيل الأولي. وقد تم إطلاقها بشكل تجريبي مطلع الشهر الحالي، وشهدنا تقدماً ملحوظاً في عدد الطلبات اليومية".

واختتم بقوله: "نعمل دائماً على تقديم تجربة مميزة تساهم في نجاح منظومة العمل المؤسسي ورضا المستفيدين من عملائنا، ونتطلع باستمرار لمواكبة تطلعاتهم".

للاستفادة من التطبيق عبر الرابط الآتي: اضغط هنا