الإدارة العامة للخدمات المساندة

أقسام إدارة النقل

أقسام  ومهام إدارة النقل على النحو التالي :



المهام والاقسام :

 اولا :المهام :

·        مهام نائب مدير الإدارة:

-          متابعة جميع الاعمال بالأقسام والرفع عن المخالفات والملاحظات

-          اعتماد تقيم الأداء الوظيفي للموظفين وتقييم رؤساء الأقسام

-          متابعة التقارير الشهرية

-          متابعة البرنامج الالكتروني الخاص بجميع المخالفات الأمنية

-          متابعة الكاميرات الرقمية مع الجهات ذات العلاقة

-          تحرير الخطابات

-          منسق مع إدارة المخاطر والطوارئ واستمرارية الاعمال

-          متابعة الكاميرات رصد الملاحظات 

ثانيا : الاقسام الادارية :

·        قسم الشؤون الإدارية:

-          متابعة الحضور والانصراف والرفع بها

-          حصر كروت السقيا ورفع التقارير الشهرية

-          ارشفة خطابات الصادر والوارد

-          تسكين مراقبي الامن بالورديات

-          متابعة الكاميرات رصد الملاحظات الأمنية  

 

·        قسم القيادة والتحكم :

-          استقبال البلاغات الواردة هاتفياً أو شفهياً وتمريرها إلى الجهة المعنية داخلياً أو خارجياً.

-          متابعة عمل الكاميرات والشاشات والرفع بالملاحظات.

-          إعادة مقاطع التسجيل بناءً على توجيه من مدير إدارة الأمن الجامعي.

-          تنظيم عملية استلام وتسليم المركبات وتفقدها وصيانتها والرفع بالملاحظات.

-          تنظيم استلام وتسليم المفاتيح والماستر وبطائق الدخول للمواقع.

-          عمل قاعدة معلومات لحاملي التصاريح برقم التصريح والمركبة والشخص.

-          التواصل مع حاملي التصاريح في حال تطلب الأمر ذلك بناءً على توجيه مدير الإدارة.

-          تنظيم عملية استلام وتسليم الأجهزة اللاسلكية وملحقاتها وصيانتها.

-          تمرير النداءات وتنظيم التواصل بين أعضاء الفرق الميدانية.

-          رفع طلبات الصيانة لإدارة الأمن الجامعي والبلاغات الواردة لمركز الطوارئ.

 

·        قسم المرور:

-          المحافظة على انسيابية الحركة المرورية بالجامعة.

-          التطبيق الفاعل لمعايير السلامة المرورية في الجامعة.

-          حماية العنصر البشري من الحوادث من خلال وضع اللوائح المنظمة للحركة المرورية.

-          الكشف الدوري على أدوات ووسائل السلامة المرورية.

-          المشاركة في مكافحة الحالات الطارئة.

-          اخطار الجهة المعنية عن الحالة المرورية التي تحتاج لتدخل خارجي لاتخاذ اللازم.

 

·        قسم الحراسات الأمنية:

-          حصر المخالفات على الشركة الأمنية ومنسوبيها ورفع بها.

-          جرد المعدات والأجهزة والسيارة الخاصة بالشركة يومياً.

-          متابعة الكاميرات رصد الملاحظات الأمنية.

 

·        قسم التصاريح:

-          تعمل على إصدار التصاريح بأنواعها وفقاً لنظام تصاريح الدخول للمستحقين.


-          اصدار التصاريح للمصرح لهم الدخول إلى الحرم الجامعي بمركباتهم من موظفين وطلاب ومتعاقدين.


-          وضع قائمة للمصرح لهم تحمل أسمائهم وأرقام الهويات والأرقام الجامعية وأرقام التواصل.


-          تزويد قسم العمليات بقوائم معلومات المصرح لهم.

 

·        قسم الكاميرات الرقمية:

-          حصر الكاميرات المتعطلة والرفع بها والتنسيق مع إدارة الصيانة.

-          استخراج مقاطع المخالفات الأمنية والجنائية وتزويد الجهة ذات العلاقة.

-          متابعة تحديث الكاميرات الجديدة في المشروع القادم مع الجهة ذات العلاقة.

 

·        قسم مأمور العهد :

-          أستلام وتسليم العهد.

-          متابعة العهد بعد تسليمها.

-          إرجاع العهد التالفة.