أقسام الإدارة:
1- قسم التوظيف
- يقوم بأعداد الإعلانات الوظيفية عن المسابقات التي تجريها الجامعة وأنهاء إجراءات التعيينات والترقيات وفتح بطاقات رصد الحركات الوظيفية وبطاقات حصر الوظائف .
2- الرواتب والبدلات
- الإجراءات المتعلقة بصرف الرواتب والبدلات والمكافآت والتعويضات لمنسوبي الجامعة وفق الأنظمة والتعليمات.
3- المتعاقدون
- يقوم بإجراءات التعاقد وتحديد الرواتب واستخراج الإقامة حسب الأنظمة المتبعة.
4- قسم الملفات
- حفظ جميع مسوغات التعيين والمستندات الرسمية والقرارات وكل ما يخص منسوبي الجامعة اول باول.
5- قسم الحاسب الآلي
- يقوم بأدخال جميع البيانات الأساسية الشخصية لجميع منسوبي الجامعة وتحديثها ومتابعة إعداد البرامج والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
6- قسم الصادر والوارد
- يقوم باستلام المعاملات الواردة وتسجيلها بالحاسب الآلي وتوزيعها على الأقسام المعنية وتصدير المعاملات إلى الجهات الأخرى
7- الترقيات :
اعداد وحصر المستحقين للترقية والمفاضلة بينهم على الوظائف الشاغرة لكل الكوادر الوظيفية ومتابعة إجراءات تنفيذها.
8- الإجازات:
القيام بإجراءات الإجازات بجميع أنواعها واحتساب مددها وحصر ما تم التمتع به وما تبقى خلال الخدمة الوظيفية
9- الأرشيف :
حفظ الوثائق والمستندات الخاصة باللوائح والأنظمة والاستفسارات النظامية والردود عليها والتعاميم الإدارية والتنظيمية .
10- التذاكر والجوازات:
اصدار التذاكر لجميع منسوبي الجامعة المنتدبين لمهمات رسمية والمبتعثين والمتعاقدين وحفظ جوازات المتعاقد معهم ومتابعة صلاحيتها والتجديد واستخراج التأشيرات اللازمة.
11- قسم تقارير الأداء الوظيفي :
متابعة سير الأداء الوظيفي لجميع منسوبي الجامعة وكيفية اعداد التقارير وتوجيه الجهات بفترات اعداد التقرير لكل موظف ورصد الأداء والرفع والاعداد للجنة المختصة بذلك .
12- قسم انتهاء الخدمة :
اعداد بيانات المستحقين الاحالة إلى التقاعد النظامي أو المبكر أو الاستقالة ، والقيام بالإجراءات المطلوب رفعها لوزارة الخدمة المدنية ومصلحة معاشات التقاعد أو المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والمتابعة لبيانات الخدمة وصرف المعاشات التقاعدية.