أقسام الإدارة:
1- قسم التوظيف
2- الرواتب والبدلات
3- المتعاقدون
4- قسم الملفات
5- قسم الحاسب الآلي
6- قسم الصادر والوارد
7- الترقيات :
اعداد وحصر المستحقين للترقية والمفاضلة بينهم على الوظائف الشاغرة لكل الكوادر الوظيفية ومتابعة إجراءات تنفيذها.
8- الإجازات:
القيام بإجراءات الإجازات بجميع أنواعها واحتساب مددها وحصر ما تم التمتع به وما تبقى خلال الخدمة الوظيفية
9- الأرشيف :
حفظ الوثائق والمستندات الخاصة باللوائح والأنظمة والاستفسارات النظامية والردود عليها والتعاميم الإدارية والتنظيمية .
10- التذاكر والجوازات:
اصدار التذاكر لجميع منسوبي الجامعة المنتدبين لمهمات رسمية والمبتعثين والمتعاقدين وحفظ جوازات المتعاقد معهم ومتابعة صلاحيتها والتجديد واستخراج التأشيرات اللازمة.
11- قسم تقارير الأداء الوظيفي :
متابعة سير الأداء الوظيفي لجميع منسوبي الجامعة وكيفية اعداد التقارير وتوجيه الجهات بفترات اعداد التقرير لكل موظف ورصد الأداء والرفع والاعداد للجنة المختصة بذلك .
12- قسم انتهاء الخدمة :
اعداد بيانات المستحقين الاحالة إلى التقاعد النظامي أو المبكر أو الاستقالة ، والقيام بالإجراءات المطلوب رفعها لوزارة الخدمة المدنية ومصلحة معاشات التقاعد أو المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والمتابعة لبيانات الخدمة وصرف المعاشات التقاعدية.