الإدارة العامة للخدمات المساندة

مهام الأقسام المرافق والمنشآت

مهام قسم الجودة

-  إعداد تقرير شامل للقسم في يوم 27 من كل شهر.

- وضع إجراءات تطوير جودة العمل من أقسام الإدارة.

- إنشاء الدليل الاجرائي للإدارة.

- إنشاء خطة الإدارة قصيرة المدى وطويلة المدى وتحديثها 

مهام قسم الاتصالات الإدارية

- جدول المهام والاجتماعات ودعوة أعضاء الاجتماع.

- مشرف على استقبال جميع المعاملات والطلبات المرسلة إلى إدارة واستلامها،

- الإشراف على استلام جميع المراسلات والمكاتبات الصادرة وتسجيلها وإرسالها إلى جهاتها.

مهام قسم التنظيف والبستنة وسقيا المزروعات

- الحماية العامة لمرافق الجامعة وما يحيط بها من شوارع.

- تحسين الجمال الحضري للجامعة بالتشجير والمسطحات الخضراء بمظهر التشوه البصري

- تنفيذ تطبيقات وأفكار لتحسين مستوى الأداء في القسم.

مهام قسم الاشراف على المرافق العامة

- تخصيص وتسجيل وتسجيل بيانات مرافق الجامعة الالكترونية من خلال إنشاء برنامج متطلبات الأصول والبيانات.

- حصر جميع أصول الجامعة من رأس المال التعليمية والسكنية والإدارية والخدمات الترفيهية داخل وخارجها.

- تنظيم وتوثيق عمليات إدارة الفعاليات والمؤتمرات بقطاعات الجامعة.

مهام قسم إدارة المباني الذكية

 - ترشيد استهلاك الطاقة من خلال ضبط أوقات تشغيل الأجهزة والمعدات في مباني ومرافق الجامعة 

- حل المشكلات التي تحدث في النظام أو المعدات والأنظمة المرتبطة به

- استقبال طلب إعادة جدولة النظام بالمنشأة الذكية واحالة الطلب للفني المختص ومتابعة تنفيذه