أخبار الجامعة الإسلامية

الجامعة الإسلامية وإمارة المدينة تنفذان دورة تدريبة

أخبار عامة 10/14/2020 2:27:00 PM 0

نفذت الجامعة الإسلامية ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الإسلامية وإمارة منطقة المدينة المنورة دورة تدريبية في تنمية القراءة السريعة والمقدمة لمنسوبي الإماراة وذلك ضمن برنامج تعاوني بين الجانبين.

وقال عميد عمادة خدمة المجتمع بالجامعة د.سعود السلومي إن الجامعة تعمل مع عدد من القطاعات الحكومية والخاصة والقطاع الثالث في تقديم برامج نوعية عبر أعضاء هيئة التدريب وذلك انطلاقا من أهداف الجامعة الرئيسية المتعلقة بالتعليم والبحث وخدمة المجتمع.
وأشار د.السلومي أن الدورة تأتي ضمن سبع برامج تدريبية تقدمها عمادة خدمة المجتمع بالجامعة لتدريب منسوبي الإمارة على أحدث النماذج العالمية في القراءة السريعة والتدريبات العملية لطرق القراءة السريعة الأكثر شهرة وفاعلية، حيث أستمر البرنامج التدريبي على مدار ثلاث أيام بواقع عدد ٩ ساعات تدريبية بحضور ٢٨ متدرب و ٢١ متدربة من منسوبي الإمارة.

وأشاد د.السلومي أن هذه البرامج التدريبية والمبادرات المجتمعية المقدمة للمؤسسات بالمنطقة بهدف تطوير الكفاءات الوطنية وتنمية مهارات الموظفين والموظفات في كافة المجالات الإدارية والنظامية.
جدير بالذكر أن الجامعة الإسلامية أقامت مؤخراً العديد الدورات التدريبية لمختلف فئات المجتمع وذلك عن طريق البث المباشر، واستفاد من هذه الدورات أكثر من ٣٢ الف مشارك ومشاركة.