كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية

طلاب كلية القرآن في رحلة داخلية بالمدينة

 12/ 3/ 1441هـ

 

نظمت كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية ممثلة في قسم النشاط، رحلة داخلية لطلابها إلى استراحة البرج, وتم ذلك تحت إشراف كل من: أ.د. علي عبد الله السكاكر، رئيس قسم النشاط، و د. معاذ بن إبراهيم سيف، نائب رئيس قسم النشاط.

انطلقت الرحلة الساعة الثانية والنصف 14:30 بعد صلاة الظهر, متجهة إلى مسجد قباء, وفي أثناء الذهاب أخذ الدكتور معاذ الحديث مع الطلاب داخل الباص عن معظم معالم المدينة المنورة، كلما مرَّ بأحد هذه المعالم.

تم الوصول إلى مسجد قباء مع أذان صلاة العصر, وبعد الصلاة تم المرور ببعض المعالم أيضًا؛ ليتم التوجه بعد ذلك إلى الاستراحة, وكان الوصول قبل صلاة المغرب بساعة تقريبا.

وبعد تناول بعض الوجبات الخفيفة, انقسم الطلاب إلى قسمين, قسم في السباحة, وقسم في ملعب كرة القدم, وبعد صلاة المغرب, ألقى رئيس قسم النشاط كلمة عن عظمة الله تعالى .

هذا، وقد تخللت في الرحلة عددٌ من الفعاليات والبرامج، شملت من خلالها الجانب الثقافي, والترفيهي, والرياضي.

ومما تشرفت به الاستراحة حضور كل من: فضيلة عميد الكلية, أ.د. أحمد علي السديس, وفضيلة وكيل الكلية للدراسات العليا, أ.د. باسم السيد, وفضيلة وكيل الكلية لشؤون الطلاب, د. أحمد الأمين الشنقيطي. 

وأخيرٍا تركت الرحلة أثرا إيجابيا في نفوس الطلاب، وأدخلت الانشراح والسرور على عليهم، فتوجهوا بخالص الشكر والدعوات للكلية ولعمادة شؤون الطلاب وللجامعة, على إنجاح هذه الفعالية وإتاحة الفرصة لهم بالمشاركة فيها.