عمادة القبول والتسجيل

وفد من وكالة التخطيط والتطوير بوزارة التعليم في زيارة للعمادة

قام وفد من وكالة التخطيط والتطوير بوزارة التعليم ممثلا في مدير مبادرة (جامعة) أ.عبدالرحمن العنقري والوفد المرافق له بزيارة إلى عمادة القبول والتسجيل بالجامعة الإسلامية، وذلك يوم الخميس الموافق: ٢٣/ ٢/ ١٤٤٠هـ، وكان في استقبال الوفد سعادة وكيل الجامعة الإسلامية د. حسين العبدلي، وسعادة عميد القبول والتسجيل د.عبدالله اليتيمي، وسعادة وكيل العمادة لشؤون المنح د. عبدالله النخار، وسعادة وكيل العمادة لشؤون القبول، د.أنس آل علي.

واطّلع الوفد على التجربة الفريدة التي عملت عليها الجامعة الإسلامية ممثلة في عمادة القبول والتسجيل في برنامج (منحتي)؛ للإفادة منها في برنامج تسعى من خلاله وكالة التخطيط والتطوير بوزارة التعليم إلى إنشاء بوابة موحدة لقبول طلاب المنح، كما استمعت إلى شرح مفصل للبرنامج من سعادة وكيل العمادة لشؤون المنح د. عبدالله النخار.

وفي السياق نفسه قدم الوفد تعريفا بالمبادرة، وأهم المخرجات التي يجري العمل عليها، يذكر أن الزيارة تأتي في إطار التعاون المشترك بين وكالة التخطيط والتطوير بوزارة التعليم، والجهات ذات الاختصاص لتعزيز المنظومة التعليمية وتزويدها بأفضل الأنظمة التقنية التي تسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية.