English تسجيل الدخول

الجامعة الإسلامية توقع اتفاقية شراكة مع مكتب المحامي عبدالرحمن المحمدي .

الجامعة الإسلامية توقع اتفاقية شراكة مع مكتب المحامي عبدالرحمن المحمد ي

في إطار التعاون والشراكة بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المحلي وقعت الجامعة الإسلامية ممثلة في عمادة شؤون الطلاب عقداً تعاونياً مع مكتب المحامي عبدالرحمن مساعد المحمدي يوم الإثنين 14 جمادى الآخرة 1438 هـ ، ويسعى الطرفان من خلال هذا الاتفاق إلى نشر الثقافة القضائية والحقوقية بين الطلاب بإقامة فعاليات متنوعة تشمل دورات تدريبية وجولات ميدانية وجلسات استشارية .

          وقد أكد وكيل العمادة لشؤون النشاط ممثل العمادة في هذا الاتفاق د. سامي الحيسوني أن هذا الإتفاق يعزز من الشراكة المجتمعية بين الجامعة ومؤسسات المجتمع في المدينة المنورة  كما أنه يهدف إلى تقديم خبرات متنوعة للطلاب في المجالات القضائية والحقوقية من خلال دعم المكتب لبرامج نادي عدل القضائي .

          وأكد المحامي عبدالرحمن مساعد المحمدي أن هذه الإتفاقيات تساهم في ايجاد حراك في مجال المحاماة والقضاء وذلك من خلال التعاون بين الجامعة ومكاتب المحاماه كما أنها ستساهم في رفع الوعي القضائي والحقوقي للطلاب الذين سيكون لهم أثر بعد تخرجهم في النهوض بالمجتمع .

 

          من جانبه أكد عميد شؤون الطلاب د حسين بن شريف العبدلي أن هذا الإتفاق سيساهم في تحقيق أهداف العمادة من خلال تأهيل الطلاب في مجالات مختلفة كما سيساهم في التطور والنماء للوطن في كافة المجالات .