English تسجيل الدخول

مدير الجامعة الإسلامية يرعى الحفل الختامي لاسبوع الاندية الطلابية الثالث

بمشاركة 7 الآف طالب في 40 فعالية

مدير الجامعة الإسلامية يرعى الحفل الختامي لأسبوع الأندية الطلابية الثالث

  رعى معالي مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي مساء الاثنين 30 / 5 / 1438هـ  الحفل الختامي لأسبوع الأندية الطلابية بالجامعة وذلك بحضور عدد من المسؤولين بقاعة الملك سعود في الجامعة .  

  وألقى معالي الدكتور حاتم المرزوقي كلمةً أكد فيها حرص الجامعة على توفير الأنشطة التي تعود بالنفع على طلابها والتي تساعدهم في اكتساب المعارف المختلفة وصقل مواهبهم وإشغال أوقاتهم بالبرامج المفيدة، مؤكداً بأن إدارة الجامعة تفتح أبوابها للمقترحات والملاحظات وكل ما من شأنه تطوير البرامج والفعاليات.

  من جهته قال سعادة عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور حسين العبدلي إن الأنشطة شملت المحاضرات العلمية والدروس المتخصصة والدورات المختلفة والفعاليات والبرامج الرياضية، مشيراً إلى مشاركة ما يقرب من 7 آلاف طالب في 40 فعالية.

ثم كرم معاليه الفائزين بالمسابقات، وسلم لاعبي فريق التيرانغا كأس بطولة كرة القدم في البطولة التي شارك فيها 16 فريقاً ضمت 240 لاعباً.

  وحظيت البطولة التي أقيمت على منشآت الجامعة خلال المدة من 22 - 26 / 5 / 1438هـ بتفاعل كبير من الجماهير، وقد حصل اللاعب سيرين عبدالواحد من فريق التيرانغا على جائزة الهداف بواقع 6 أهداف، وتوج اللاعب عبدالرحمن إسماعيل من نادي أحد بجائزة أفضل لاعب في البطولة التي حصل على أفضل حارس فيها اللاعب ندايشمي عبدول من نادي أحد.

  كما سلم معالي مدير الجامعة الإسلامية جوائز الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى في مسابقة اختراق الضاحية التي أقيمت يوم الجمعة الماضي بمشاركة 60 طالباً وهم : كنيث سويدي، صالح عباس، بشارة طاهر، إسماعيل موسى، محمد إبراهيم حاج.

  وشهد الحفل حضور أبناء طلاب ومنسوبي الجامعة الذين حرصوا على التقاط الصور مع معالي مدير الجامعة، كما شهد الحفل حضور عدد من الطلاب بزي بلدانهم، وحظي توجيه معالي المدير بزيادة مكافأة الفريق الفائز بترحيب الطلاب وزاد من بهجة المناسبة.