أخبار الجامعة الإسلامية

الجامعة الإسلامية تستعرض خطط البكالوريوس المطورة في أسبوع الجودة الخامس

أخبار عامة 3/19/2019 1:10:55 PM 0


افتتح معالي مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي اليوم الثلاثاء (12 رجب 1440) لقاء "الخطط المطورة لبرامج البكالوريوس في الجامعة" والذي نظمته وكالة الشؤون التعليمية ضمن فعاليات أسبوع الجودة الخامس المقام تحت شعار "مكاسب الجودة للجميع" بحضور وكلاء الجامعة ومسؤوليها.
واستعرض اللقاء الخطط الأكاديمية المطورة في الكليات والأقسام العلمية والتي تركز على 3 محاور تشمل إنجاز الخطة الدراسية المعتمدة، وإنجاز السجل المهاري، والخبرة الميدانية.
من جهته كرم معالي مدير الجامعة الإسلامية خلال تدشينه فعاليات أسبوع الجودة الخامس في قاعة الملك سعود بالجامعة الفائزين في مسابقات الجودة التي نظمتها العمادة، حيث فاز في مسابقة التميز في أعمال الجودة فئة أعضاء فرق الجودة: وليد الظبي والدكتور سيف الدين الياس والدكتور عبدالله نعمون، كما فاز في فئة أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم: الدكتور علي الغامدي والدكتور أرشد علي وخليل الطالب والدكتور سلطان العوفي، وفاز في مسابقة أجمل تصميم في الجودة: الطالب مصطفى سعد علي والطالب عمر كوناري، وفاز في مسابقة أفضل مقال عن تأصيل فكر الجودة في التخصص العلمي: الدكتور بدر العماش وطاهر السلمي وضمان الحمايدة. كما كرّم معاليه رؤساء اللجان والفرق التي ساهمت في حصول الجامعة على جائزة الملك عبدالعزيز للجودة. فيما حرصت عمادة الجودة على التقاط صورة تذكارية تجمع معالي مدير الجامعة ووكلاءها مع الجوائز التي حصدتها الجامعة في مجال الجودة خلال الفترة الماضية.
يشار إلى أن فعاليات أسبوع الجودة الخامس والذي تنظمه عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي بالجامعة الإسلامية ويستمر حتى يوم الخميس المقبل، يشمل محاضرات وورش عمل ومعارض بمشاركة جميع كليات الجامعة وأقسامها الإدارية وتفاعل منسوبيها وطلابها.