×

الأخبار

9/13/2018 1:48:25 PM

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الإسلامية تنظم لقاء تعريفًا للمقبولين في برامج الدبلومات

نظمت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة مساء أمس (الاثنين 30/12/1439هـ) لقاءً تعريفًا للطلاب المقبولين في الدبلومات للعام الجامعي 1439-1440هـ، بحضور عمداء ووكلاء الكليات وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب المقبولين.

وتناول اللقاء التعريف بآلية الدراسة في الدبلومات التي تنفذها العمادة لأول مرة، وتهدف إلىإعداد وتأهيل كوادر وطنية متخصصة بما يلبي متطلبات مشروعات التنمية في المملكة، وتفتح مجالات واسعة للخريجين بما يسمح لهم بالمنافسة في سوق العمل بكفاءة واقتدار، وترفع مستوي كفاءة الشباب السعودي في وظائفهم، بما يخدم أهداف التنمية الاقتصادية، من خلال الاعتماد على أحدث المعامل والتقنيات العالمية والعلمية في التدريب.

واستعرض اللقاء التعريفي اللوائح والأنظمة والتعليمات المتعلقة بالدراسة في دبلومات المحاماة والإرشاد الأسري وتقنيات البرمجة وتقنيات الشبكات، حيث تم تخصيص مبنى (ك) بكلية الشريعة لدراسة دبلوم المحاماة، ومبنى (ك) بكلية الدعوة وأصول الدين لدراسة دبلوم الإرشاد الأسري، ومركز تدريب خدمة المجتمع بجوار المعهد المتوسط لدراسة دبلوميّ الحاسب الآلي. فيما سيتم تحديد مقر دراسة الطالبات المقبولات في دبلوم الإرشاد الأسري قريبًا وإبلاغ المقبولات بأرقام التواصل المدونة في بيانات التسجيل.












;