×

الأخبار

10/9/2018 4:47:50 PM

خلال زيارة دشن فيها البرامج التلفزيونية التي أعدتها الكلية معالي مدير الجامعة يشكر الجهود المبذولة بكلية القرآن الكريم

29/ 1/ 1440هـ

قام معالي مدير الجامعة الإسلامية د. حاتم بن حسن المرزوقي بزيارة لكلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية، صباح يوم الثلاثاء 29/ 1/ 1440هـ وكان في استقباله فضيلة عميد الكلية وأصحاب الفضيلة وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.

واطلع معاليه خلال الزيارة على عرضٍ مرئي قدمه مدير البرامج العلمية والتلفزيونية د. عمرو بن عبد العظيم الديب، تضمن نظرة عامة على البرامج العلمية في الكلية، كما قام معاليه بتدشين البرامج التلفزيونية التي قامت على إعدادها كلية القرآن الكريم، وبعد الاطلاع على هذه البرامج، تسلَّم معالي المدير من عميد الكلية تقريرًا تفصيليًّا عنها، تضمن ما نظمته الكلية من فعاليات علمية خلال خمس سنوات مضت.

وقد أشاد معاليه بجهود عميد الكلية فضيلة أ.د. أحمد بن علي السديس في تطوير برامج الكلية، وبالعمل المتميز الذي تلتزمه في جميع برامجها وأنشطتها، وأثنى على ما تقدمه الكلية من عطاءات معرفية فريدة تواكب التطور الحديث في شتى المجالات سواء على المستوى المحلي والعالمي، وقدّم بعض الأفكار العلمية والعملية، والتي من شأنها أن ترتقي بالكلية وعملها القرآني المبارك.

وفي نهاية الزيارة تفضل معاليه بزيارة استديو الكلية، والاطلاع على سير العمل فيه، وعبَّر معاليه عن بالغ سروره لما شاهده من سير للعمل في هذه الكلية المباركة.




























;